"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

تعبيرية

الأحد, 09 ديسمبر, 2018 11:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

زار وفد فني من البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن، برئاسة المهندس، "عبدالرحمن الربع"، اليوم الأحد، ويرافقه وكيل محافظة المهرة، للشؤون الفنية المهندس، "سالم محمد العبودي"، الموقع المقترح لإنشاء محطة توليد الكهرباء الجديدة والذي تقدر قوتها ( 40 ميجا وات) في مدينة "الغيضة".
 
وأطلع الوفد الذي يضم مهندسين وفنيين مختصين، على الموقع وإمكانية البدء بإعداد الدراسات الفنية الأولية لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع .
 
وخلال الزيارة، أكد الوكيل "العبودي"، أهمية هذا المشروع لمواجهة عجز الطاقة المتوقع خلال السنوات القادمة في ظل التوسع العمراني المتسارع والزيادة في النمو السكاني ولسد احتياجات الاستهلاك المحلي وخدمة المشروعات والاستثمارات .
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء