"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الخميس, 29 نوفمبر, 2018 04:46:00 مساءً

اليمني الجديد - نيويورك

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، إلى الأرجنتين أمس, لترؤس وفد بلاده في قمة «مجموعة العشرين»، وكان في استقباله بمطار العاصمة بوينس آيرس وزير الخارجية الأرجنتيني خورخي فوري.
 
في غضون ذلك، أكد الكرملين أمس اللقاء المرتقب بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي على هامش «قمة العشرين»، وقال إن «الهدف الرئيسي من اللقاء هو تطوير العلاقات بين روسيا والسعودية».
 
كما أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في نيويورك أمس, استعداده للقاء ولي العهد السعودي على هامش القمة، وأشار إلى أهمية الدور السعودي في ملف اليمن. وقال غوتيريش «إننا نقترب من خلق الأجواء لاحتمال بدء محادثات السلام» في اليمن.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء