ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 24 نوفمبر, 2018 05:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

لقي 20 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب اخرون بجروح مختلفة ،اليوم السبت، إثناء محاولتهم التسلل إلى تبة الشهيد في ميمنة جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

جاء ذلك علي لسان قائد اللواء 117 مشاه العميد "صالح العرادي"، في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وقال العرادي، أن قوات الجيش الوطني تصدت لمحاولة تسلل لمليشيا الحوثي إلى تبة الشهيد ما أسفر عن مقتل 20 عنصراً حوثياً بينهم قيادات وتكبيدها خسائر مادية كبيرة.
 
وأشاد العرادي، باليقظة العالية لإبطال الجيش الوطني، مثمناً الدور الفاعل لطيران التحالف العربي في إسناد الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي.
 
وأكد قائد اللواء 117 مشاه مواصلة إبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للعمليات العسكرية والانتصارات المتوالية حتى تحرير محافظة البيضاء من المليشيا الانقلابية .
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء