انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الخميس, 15 نوفمبر, 2018 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أفادت مصادر عسكرية اليوم الخميس، أن قوات الجيش الوطني مسنودة با عناصر المقاومة الشعبية تمكن من صد هجوم عنيف لميشيا الحوثي الانقلابية في جبهة ميسرة الملاجم شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال قائد كتائب النصر العميد "ناصر علي القحيح" في تصريح لموقع ”سبتمبر نت” التابع للجيش الوطني ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية أفشلت هجوم المليشيات الانقلابية في ميسرة جبهة الملاجم والذي كان محاولة يائسة منها لاستعادة قمة جبل "صورا"ن الاستراتيجي بعد أن تمت السيطرة عليها يوم أمس الأربعاء من قبل إبطال الجيش الوطني.
 
وأضاف، أن المليشيا استخدمت في الهجوم مختلف أنواع الأسلحة وقذائف الهاون.
 
وبحسب القحيح، فأن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في العتاد وقتل أكثر من تسعة من عناصرها وأصيب عدد آخرين.
 
وذكر أن المليشيا لم تستطيع استعادة أي من المواقع التي خسرتها في الملاجم خلال الأيام الماضية.
 
وشدد القحيح على إن إبطال الجيش الوطني في جبهة الملاجم على أتم الاستعداد سواء للتقدم أو لصد كافة الهجمات ومحاولات التسلل والاختراقات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء