كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 25 مارس, 2015 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أصدر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السعودية، تصريحات شديدة اللهجة ضد تنظيم الحوثيين المتواجد في اليمن.
 
وقال أسامة أحمد نقلي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به على "تويتر": "على الحوثيين قراءة المواقف الإقليمية والدولية جيدًا.. انتهى".
 
وأضاف في تغريدة شديدة اللهجة: "من يقرع طبول الحرب في اليمن عليه أن يسمع صداها، ولا ينبغي مواجهة التطورات في اليمن بالتصريحات الناعمة".
 
تأتي هذه التصريحات بالتزامن مع حديث عن احتمالية تدخل قوات درع الجزيرة الخليجية عسكرياً في اليمن، وحماية لشرعية الرئيس هادي وردعًا للحوثيين الذي يتمددون باتجاه الجنوب، بعد ان طلبت اليمن رسميًا من مجلس التعاون الخليجي خلاله بالتدخل العسكري داخل البلاد.

الوطن المصرية



قضايا وآراء
مأرب