إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الاربعاء, 25 مارس, 2015 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالة الأناضول
 أجرى وزير خارجية قطر خالد بن محمد العطية اتصالات هاتفية مع كل من فيليب هاموند وزير خارجية المملكة المتحدة، ولوران فابيوس وزير خارجية فرنسا، وجون كيري وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، كل على حدة.
 
وقالت وكالة الأنباء القطرية الثلاثاء، إنه جرى خلال الاتصالات بحث آخر التطورات في اليمن، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.
 
وكان المبعوث الأممي لليمن جمال بنعمر، قد أبلغ مجلس الأمن، مساء الاثنين، أن الحوار اليمني، "سينعقد في العاصمة القطرية الدوحة"، حسب مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية.
 
وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن "المبعوث الأممي سيوجه، الثلاثاء، دعوة للأحزاب السياسية اليمنية للحوار بالدوحة"، مشيرا إلى أن "بنعمر أبلغ مجلس الأمن بعقد الحوار في الدوحة، على أن يكون توقيع الاتفاق (حال التوصل إليه) في الرياض".
 
وفي وقت سابق، منح مجلس الأمن بنعمر تفويضا بتحديد مكان انعقاد الحوار اليمني.
 
وتدهورت الأوضاع بشدة في اليمن، منذ يوم الخميس الماضي، عندما قصفت طائرة القصر الرئاسي في عدن، جنوبي اليمن، وهو المقر الذي يقطنه الرئيس عبد ربه منصور هادي، منذ تمكنه الشهر الماضي من الإفلات من قبضة الحوثيين في صنعاء.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة