كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 06:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
وصلت الى محافظة المهرة اليوم القافلة الإغاثية المقدمة من محافظة مأرب للتخفيف من أضرار عاصفة "لبان" التي ضربت المحافظة الأسبوع الماضي.  

وكان في استقبال القافلة محافظ محافظة المهرة اللواء راجح باكريت، فيما ترأس وفد القافلة وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي.

وتضم القافلة 147 طنا من المواد الغذائية والدوائية والغاز المنزلي، إضافة لفريق طبي متخصص سيساهم في اجراء عمليات طبية في عدد من مستشفيات المدينة.
 



قضايا وآراء
مأرب