ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 03:46:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت نقطة عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الخامسة وعبر كمين محكم إحباط كمية كبيرة من الممنوعات كانت في طريقها الى خارج البلاد.

وقال ضباط في المنطقة العسكرية الخامسة أن كمية الحشيش التي تم ضبطها بمنطقة حيران/ حجة على متن سيارة " طقم شبح" تتبع مشرف حوثي يدعى أبو عبدة بحسب اعتراف أولي للمهرب الذي كانت الكمية بحوزته.

وتظهر الصور التي بثها المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة على صفحته فيسبوك وعلى اليوتيوب كمية المخدرات واشكالها، بما يزيد عن ثلاثين كيس مغلق.

وخلال الفترة الماضية تمكن الجيش الوطني في عدد من الأماكن ضبط كميات كبيرة من المخدرات في حجة ومأرب والجوف والمهرة، وتم اتلافها بحضور مسؤولين رسميين في الدولة ووسائل الإعلام.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء