أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 03:46:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت نقطة عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الخامسة وعبر كمين محكم إحباط كمية كبيرة من الممنوعات كانت في طريقها الى خارج البلاد.

وقال ضباط في المنطقة العسكرية الخامسة أن كمية الحشيش التي تم ضبطها بمنطقة حيران/ حجة على متن سيارة " طقم شبح" تتبع مشرف حوثي يدعى أبو عبدة بحسب اعتراف أولي للمهرب الذي كانت الكمية بحوزته.

وتظهر الصور التي بثها المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة على صفحته فيسبوك وعلى اليوتيوب كمية المخدرات واشكالها، بما يزيد عن ثلاثين كيس مغلق.

وخلال الفترة الماضية تمكن الجيش الوطني في عدد من الأماكن ضبط كميات كبيرة من المخدرات في حجة ومأرب والجوف والمهرة، وتم اتلافها بحضور مسؤولين رسميين في الدولة ووسائل الإعلام.



قضايا وآراء
غريفيث