معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 21 سبتمبر, 2018 06:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
 ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء الخميس، كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن سيارة سنتافي كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي.
 
واوضحت  إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنة ضبطتها إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب، و تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.
 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.
 
وأضاف العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها لمليشيات الحوثي الانقلابية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء