العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الإثنين, 17 سبتمبر, 2018 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
احتجزت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين ناقلات المشتقات النفطية في مفرق عفار، بمديرية الملاجم، محافظة البيضاء.

ويعد هذا الخط هو المنفذ الوحيد الذي يربط المحافظات التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية بالعالم بريا عبر الطريق الرابط بين البيضاء ومأرب وصنعاء.

ونقل المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة عن مصادر محلية قولها أن" المليشيا أوقفت مقطورات النفط في مفرق عفار، دون أسباب معروفة".

يأتي ذلك في وقت تعيش العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيا أزمة خانقة في الغاز، والمشتقات النفطية، حيث تكاد المشتقات النفطية تكون منعدمة في شوارع العاصمة.

وتسعى المليشيا الى فرض سعر جديد للمشتقات النفطية، والغاز المنزلي، في مناطق سيطرتها، حيث وصل سعر دية البترول سعة 20لترا خلال الأيام الماضية إلى ما يقارب 15000 ريال في السوق السوداء التي تديرها المليشيا بينما وصل سعر اسطوانة الغاز المنزلي إلى ما يقارب 6000 ريال.





قضايا وآراء
مأرب