محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية     قراءة في الربح والخسارة في تصنيف الحوثية حركة إرهابية     اغتيال أكبر عالم نووي إيراني ولا مخاوف من اندلاع حرب في المنطقة     كيف حول الحوثيون قطاع الاتصالات إلى شبكات تجسس مرعبة     قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض    

الأحد, 16 سبتمبر, 2018 05:49:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة، اليوم الأحد، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس.
 
وجرى خلال الاستقبال استعراض مستجدات الأحداث على الساحة الدولية، ومختلف الجهود الهادفة لتحقيق السلام والاستقرار العالمي.
 
وكان خادم الحرمين الشريفين قد دعا الأمين العام للأمم المتحدة، السبت، لحضور توقيع اتفاق السلام بين إثيوبيا وإريتريا في جدة.
 
يذكر أن البلدين وبعد 20 عاماً من إعلان الحرب بينهما حول مناطق حدودية، أعلنا قبل شهرين إنهاء حالة الحرب.
 
وأعلن البلدان في بيان مشترك غداة لقاء تاريخي بين رئيس الحكومة الإثيوبي، آبي أحمد، والرئيس الإريتري، إيسايس أفورقي، في أسمرة عن اتفاق للسلام.





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ