انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الأحد, 09 سبتمبر, 2018 07:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأحد، تقدمها الميداني باتجاه كيلو (16) بمحافظة الحديدة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقال مصدر عسكري في ألوية العمالقة في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم باتجاه كيلو (16) الذي يربط العاصمة صنعاء بمدينة الحديدة، بعد أن تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير مساحات واسعة تقدر بنحو 12 كلم، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة.
 
وأضاف ان العملية العسكرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية متواصلة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي، حيث شنت المقاتلات غارت مركزة استهدفت تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات المتمركزة في كيلو (16) وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح.
 
وأكد أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي، فيما تمكن أبطال الجيش من أسر عدد من عناصرها بينهم قيادات ميدانية.





غريفيث