ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

السبت, 08 سبتمبر, 2018 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
دشن الهلال الأحمر الكويتي ،اليوم، وبالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات الأشد تضررا في مديرية الخوخة بمحافظةالحديدة.
 
ويتضمن المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع 10 آلاف سلة غذائية على 5 آلاف أسرة نازحة ومتضررة من الأحداث.
 
وخلال التدشين أشاد منسق لجنة الإغاثة الحكومية في محافظة الحديدة عادل مكرشب، بجهود الفرق الميدانية التي تبذل جهودا لإنجاح المشروع..داعياً
المنظمات الخيرية والإغاثية الى تقديم المزيد من المساعدات الاغاثية.
 
من جهته أكد رئيس وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي محمد العنزي، استمرار مشروع المساعدات الاغاثية لابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.
 
وأشار المدير التنفيذي لائتلاف الخير للاغاثة الانسانية الشريك المنفذ للمشروع المهندس فهمي بن منصور ، الى أن التوزيع سينفذه خلال الأيام القادمة في مديريات حيس والخوخة والتحيتا.
 
حضر التدشين رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين نجيب السعدي ومدير عام مديرية الخوخة محمد يحيى.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء