في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

السبت, 08 سبتمبر, 2018 09:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب أخرين، اليوم السبت، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني بمديرية الملاجم شرقي محافظة البيضاء وسط البلاد.
 
وذكر القائد الميداني في جبهة الملاجم العقيد أحمد بيحيح لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش نفذت كمين لمجموعة من المليشيا بعد استدراجهم في منطقة البياض بمديرية الملاجم، على اثره سقطت كل مجموعة المليشيا بين قتيل وجريح.
 
ولفت العقيد بحيبح ان مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية استهدفت بغارات جوية تعزيزات تابعة للمليشيا في مفرق البياض، كانت في طريقها لتعزيز مقاتليها في الجبهة، مؤكدا ان الغارات أسفرت عن تدمير طقمين للمليشيا، ومصرع واصابة كل من كان على متنهما.
 
وأفاد العقيد بحيبح ان مدفعية الجيش الوطني دمرت طقما على متنه مدفعية للمليشيا في المنطقة ذاتها.





قضايا وآراء
غريفيث