لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

السبت, 08 سبتمبر, 2018 08:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ان استكمال تحرير تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمي في الوقت القريب، وستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة..مشيراً الى ان ابناء تعز يناضلون في كل الجبهات على امتداد جغرافيا المعركة الوطنية.
 
وثمن رئيس الاركان خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ،الجهود المخلصة التي تبذلها قيادة المحور وقيادات الوحدات العسكرية في تعز.. منوها الى ما تحققه اللجنة المكلفة من قبَل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة من نجاحات وانجازات في المربعات التي تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية.
 
واستمع اللواء العقيلي من قائد محور تعز الى تقرير مفصل حول مستجدات العمليات العسكرية في جميع الجوانب العملياتية والادارية والخطط المستقبلية لاستكمال تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الارهابية.
 
من جانبه عبر قائد محور تعز عن تقدير لاهتمام ومتابعة رئيس الاركان والقيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية وتطبيع الاوضاع في محافظة تعز ..مجددا تاكيده على جاهزية وحدات المحور لتنفيذ الخطط المرسومة.





غريفيث