"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

الثلاثاء, 04 سبتمبر, 2018 06:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تتواصل المعارك العنيفة في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز وسط تقدم كبير تحرزه قوات الجيش الوطني وانهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية .
 
وتمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء من السيطرة على جبل ذيبان وعدد من المواقع الاخرى في المديرية بعد معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيات الإنقلابية .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت ” ان قوات الجيش حققت تقدما ملحوظا في جبهة حيفان وتمكنت من السيطرة على جبل ذيبان الاستراتيجي وعدد من المواقع الاخرى لافته الى أن مقاتلات التحالف العربي شنت سبعة غارات جوية استهدفت فيها مواقع واليات للمليشيا .
 
وذكرت المصادر أن المليشيا تحاول الدفع بتعزيزات كبيرة لمحاولة استعادة المواقع التي خسرتها خلال الأيام الماضية، الا ان قوات الجيش تتصدى بشراسة وتكبد المليشيات الإنقلابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.
 
واكدت المصادر أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا الانقلابية جراء المعارك وضربات مقاتلات التحالف العربي.





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز