ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 19 أغسطس, 2018 08:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشفت مصادر خاصة، عن قيام المليشيات الحوثية بتصوير مجموعة من الاطفال، وإظهارهم للرأي العام على أنهم أسرى من القوات الحكومية والجيش الوطني.
 
وأضافت المصادر لـ"اليمني الجديد" أن المليشيات تحاول التهرب من جرائمها والإدانات الدولية التي تتهمها بتجنيد الأطفال والزج بهم في جبهات القتال، وذلك باتهام الجيش الوطني بتجنيد الاطفال وإشراكهم في الحرب ضد مقاتليها.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا جهزت مشاهد مصورة لعدد من الاطفال، ولقنتهم اعترافات بانهم من المقاتلين في صفوف القوات الشرعية.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيات روجت خلال الايام الماضية مزاعم أسر عدد من الاطفال في جبهات الساحل الغربي، وهم يقاتلون مع قوات الشرعية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء