العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 04:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أوضحت اللجنة الأمنية، في محافظة مأرب، تفاصيل الإشتباكات التي اندلعت صباح اليوم، في نقطة الفلج بالمدخل الجنوبي للمدينة.
 
وقالت اللجنة، في اجتماعها اليوم، أن الاشتباكات اندلعت بين أفراد الأمن في نقطة الفلج، "مع عصابة مسلحة مرتبطة بتجارة المخدرات والسلاح" مشيرة إلى أن هذه العصابة المسلحة "كانت تقلها شاص 2018، واثنتين هايلوكسات دبل، وسيارتين من نوع جيب".
 
وأوضحت أن: "هذه العصابة التي باشرت افراد النقطة بالرصاص، تم التعامل معها فوراً، والقضاء على مخططها، فيما استشهد خمسة من قوات الأمن، بينهم قائد النقطة، ملازم أول مقبل الرمادي".
 
وأكدت أن الإشتباكات أسفرت عن مقتل 12 فردا من العصابة، على رأسهم حمد بن محمد شاجع الوايلي، من صعدة، وجرح 8 آخرون وأسر ثلاثة منهم".





غريفيث