العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الجمعة, 03 أغسطس, 2018 07:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أكد التحالف العربي الداعم للشرعية  أن مليشيا الحوثي استهدفت مستشفى الثورة، وسوق السمك في مدينة الحديدة غربي البلاد.
 
وقال ناطق التحالف العقيد تركي المالكي أن مليشيا الحوثي استهدفت المستشفى ، وسوق السمك بقذائف الهاون من معسكر الأمن المركزي.
 
وأوضح المالكي خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة " توجد أدلة تؤكد أن قصف مستشفى الثورة تم بقذائف الهاون الخاصة بالحوثيين".
 
وأضاف أن "البيانات الأممية تكون غير صحيحة بسبب عدم وجود مراقبين لهم على الأرض" موضحا "مستعدون لتقديم المساعدة للمجتمع الدولي لإثبات جرائم الحوثي في اليمن"
 
وأشار المالكي الى أن "العمليات العسكرية ستستمر حتى تحرير مدينة الحديدة والميناء"، موضحا " سيطرة الميليشيا على الساحل الغربي وخاصة مدينة الحديدة تضر بالشعب اليمني".
 




قضايا وآراء
مأرب