شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

الاربعاء, 18 يوليو, 2018 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأربعاء، بالقيادات العسكرية لمحافظة البيضاء (قانيه، وناطع) لمناقشة المستجدات الميدانية.
 
وبارك نائب الرئيس الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة والملاحم الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات المحافظة، مؤكداً بأن استكمال تحرير المحافظة قادم لا محالة في إطار تحرير اليمن وبناء دولته الاتحادية.
 
وحمل نائب الرئيس تحياته وتهانيه للمرابطين في جبهات القتال من أبطال الجيش وأحرار اليمن وقوات التحالف الذين يسطرون بدمائهم الزكية ملاحم لن ينساها التاريخ وبطولات ضد الكهنوت ستدرسها الأجيال.
وثمن الدعم الأخوي الصادق للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهاماته في تحقيق الانتصار في البيضاء وفي مختلف الجبهات.
 
وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ومواصلة السير حتى استكمال تحرير البيضاء ورفع المعاناة التي خلفتها المليشيا على أبناء المحافظة خلال السنوات الماضية والعمل على تنفيذ الخطط العسكرية والجاهزية القتالية وتفقد أحوال المقاتلين.
 
من جانبهم قدم القادة موجزاً عن الأوضاع الميدانية واستكمال تنفيذ التوجيهات العسكرية والمعنويات القتالية العالية للأبطال المقاتلين، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ودعم الأشقاء في التحالف.





قضايا وآراء
غريفيث