في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

السبت, 14 يوليو, 2018 11:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
نفت السفارة الفرنسية لدى اليمن، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن دفع مبلغ مالي كبير لميليشيا الحوثي، مقابل الإفراج عن المواطن الفرنسي ماروك عبدالقادر.
 
وأكد مصدر دبلوماسي في السفارة لوكالة سبأ الرسمية، أن الحكومة الفرنسية بذلت جهود للإفراج عن "ماروك" لكنها لم تدفع أي مبلغ للحوثيين.
 
وكان "ماروك عبدالقادر" تحدث أمس الأول الخميس، في مؤتمر صحفي بمأرب بعد وصوله إليها عقب الافراج عنه من قبل الميليشيا مرور عامين على اختطافه، عن تفاصيل اختطافه من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية وصنوف التعذيب الوحشي الذي تعرض له في سجونها.
 
وأشار إلى أن الميليشيا سلبته أمواله والمجوهرات التي كانت بحوزة عائلته.





قضايا وآراء
غريفيث