كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 27 يونيو, 2018 05:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن على اهمية انضباط العمل الإداري، والمالي، في جميع ألوية المنطقة.
 
جاء ذلك خلال كلمة له في اللقاء التنسيقي الذي نظمته المنطقة ،  لجميع مسؤولي القوى البشرية في ألوية المنطقة.
 
وخاطب الحاضرين ” أنتم الركيزة الأساسية داخل الجيش، وأي تفريط سينعكس على الوحدات وعلى اداء القيادة، ولن تنجح أي مؤسسة او وحدة لا يوجد لديها ادارة”.
 
وعبر قائد المنطقة عن أمله في تجاوز الماضي وسلبياته، موضحا أن العمل الاداري في الوحدات لا يقل أهمية عن العمل القيادي، وأن الادارة السلبية تكون مشكلة وعائق أمام عملية صرف الرواتب.
 
حضر اللقاء مسؤول شؤون الضباط في هيئة الأركان عبدالغني سلمان ،وأركان حرب المنطقة العميد الركن عبدالله معزب، ونائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي العقيد نبيل اسكندر.





قضايا وآراء
مأرب