اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الاربعاء, 27 يونيو, 2018 04:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات ميدانية كبيرة على مليشيا الحوثي في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت المصادر، إن قوات الجيش نفذت عملية التفاف ناجحة على مواقع الحوثيين في جبهتين الأولى غرب يسبل، والثانية باتجاه الشرق من منطقة خرفان الوهبية، بالإضافة إلى محاصرة جبل الخليقة.
 
وأكدت المصادر، أن الجيش تمكن من تحرير منطقة اليسبل من الجهة الشرقية وصولا إلى الأريل، وسط انهيار عناصر المليشيا وفرارهم بشكل جماعي نحو منطقة عفار.
 
كما تمكنت قوات الجيش من السيطرة على راس الخميس ومواقع أخرى محيطة، بالإضافة إلى السيطرة على جبل قرن خرفان المطل على منطقة الوهبية من جهة الشرق، والواقع جوار جبل الخليقة.
 
وبحسب المصادر فإن قوات اللواء 159 بقيادة سيف عبد الرب الشدادي تواصل تقدمها باتجاه الوهبية، بالإضافة إلى أنها تضيق الخناق على جبل الخليقة.
 
بدورها كثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها على مواقع الحوثيين في جبل الخليقة واليسبل، لإسناد قوات الجيش والمقاومة الوطنية.





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ