معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 17 يونيو, 2018 09:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح / عدنان العديني/ إن الإصلاح حزباً وأعضاء تعرض لحملات تنكيل ممنهجة من قبل مليشيا الحوثي ليس لشيء وإنما لرفض الإصلاح بيع الجمهورية والتنازل على حق الأجيال في حكم نفسها.
 
 ورد العديني على منشور للقيادي الحوثي "حسن زيد" والذي تزعم فيه (أن شباب الإصلاح سيكون لهم دور كبيرفي مواجهة ما سماه "الغزو" في الساحل)، رد عليه العديني متسائلاً:  "شباب الإصلاح الذين تمتلئ به معتقلاتكم أم الذين استشهدوا نتيجة التعذيب على يد جلاديكم، أم الذين تشردوا من مدنهم وقراهم؟
 
وخاطب العديني القيادي الحوثي قائلاً "لقد تعرض الإصلاح حزباً وأعضاء لحملات تنكيل ممنهجة من قبل جماعتك لا لشيء الا لأنه يرفض بيع الجمهورية والتنازل عن حق الأجيال في حكم نفسها ويصر على التعامل كحزب سياسي وطني، فيما تصرون أنتم على اخضاع المجتمع بالقوة وبمنطق الغلبة والفيد والمصادرة للحقوق ولإرث النضال السياسي.
 
وتابع العديني "كم تبدون حمقى وأنتم تعولون على تمزيق جبهة الشرعية وافقادها أهم قواها الداعمة وبطريقة مفضوحة".
 
وأكد العديني أن مليشيا الحوثي ليس أمامها سوى التسليم بالدولة والقبول بالنظام الجمهوري والاستسلام لحكم القضاء العادل.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء