إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

السبت, 16 يونيو, 2018 11:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد حسن، اليوم السبت، أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامي في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.
 
وخلال الزيارة هنأ قائد المنطقة أبطال الجيش الوطني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معبرا عن سعادته بمستوى الروح المعنوية التي وجدها لديهم.
 
كما أطلع على سير العمليات العسكرية وانتصارات أبطال الجيش المستمرة في الجبهة، مشيدا بدورهم البطولي في معركة استعادة الدولة والقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من الإيران.
 
وثمن قائد المنطقة العسكرية الثالثة الدور الاستراتيجي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة بدعم الشعب اليمني في مواجهة الانقلاب، مؤكدا على استمرار المعركة حتى تحرير الوطن كاملا من المليشيا، واقامة الدولة اليمنية الاتحادية.
 
وكان اللواء حسن زار صباح عيد الفطر أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة المخدرة والضيق، وتفقد أحوالهم .





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة