وزارة الصحة تعتمد وحدة صحية طارئة لعدن تصل الأربعاء     رمزي محروس يترأس اجتماع اللجنة العليا للطوارئ ومكتب الصحة بسقطرى     مقتل مسؤول أمني بمحافظة حضرموت بعبوة ناسفة     معارك دامية بأبين بعد فشل هدنة استمرت ليوم واحد     تزايد عدد الإصابات بفايروس كورونا في اليمن والحالات غير المعلنة ثلاثة أضعاف     تركيا تكشف عن طائرة قتالية مسيرة بمواصفات تكنولوجية فائقة الدقة     استشهاد قائد بالجيش الوطني بأبين ضمن معركة استنزاف نصبها التحالف للشرعية     الحوثيون يعدمون قائد بالجيش الوطني بعد أسره ويحرقون جثته بمادة الأسيت     الأمم المتحدة: الإصابات بكورونا باليمن أضعاف ما يتم الإعلان عنها     تحطم طائرة باكستانية على متنها 90 مسافرا بينهم نساء وأطفال     تحذيرات من كارثة مضاعفة في اليمن بسبب انتشار فايروس كورونا     رسائل مهمة للرئيس هادي في ذكرى قيام الوحدة اليمنية     معركة اللا حسم للجيش الوطني بأبين برعاية التحالف يضع الشرعية على المحك     مخاوف من إدراج أكبر الموانئ اليمنية في القائم السوداء     منظمة الصحة العالمية تسجل أعلى مستوى إصابات بفايروس كورونا    

الجمعة, 15 يونيو, 2018 07:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أدى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد حسن صلاة عيد الفطر المبارك مع أفراد وضباط الجيش الوطني في جبة المخدرة، بمحافظة مأرب.

وعقب الصلاة زار قائد المنطقة عددا من المواقع العسكرية ، وجبهات القتال ، وحيا صمود أبطال الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، معبرا عن سعادته بمستوى الروح المعنوية التي وجدها لديهم.

وهنأ قائد المنطقة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 كما هنأ قادة دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنا الدور البارز لدول التحالف في مساندة الشعب اليمني في استعادة دولته.

والتقى قائد المنطقة عددا من المشائخ والوجاهات الاجتماعية، وقادة المقاومة الشعبية وثمن موقفهم الداعم للجيش الوطني في عملية دحر الانقلاب واستعادة الدولة، موضحا أن التأريخ سيخلد هذه المواقف الشجاعة.

وأكد قائد المنطقة أن مليشيا الحوثي في حالة انهيار كبير، ولجأت في الآونة الأخيرة الى التجنيد الاجباري، وتجنيد الاطفال، وأن النصر قادم والانقلاب منتهي لا محالة.





قضايا وآراء
الحرية