كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الثلاثاء, 12 يونيو, 2018 06:03:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
يتوجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يوم اليوم الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية، عقب مشاورات هامة أجراها مع العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
وبحسب الوكالة فإن اللقاءات ستناول العلاقات بين اليمن و دولة الإمارات والجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والتطورات المتعلقة بتكثيف الجهود لتحرير باقي المناطق اليمنية التي لازالت ترزح تحت سيطرة المليشيات الحوثية، وكذلك الجهود المخلصة لاستتباب الأمن والاستقرار في المناطق المحررة وتمكين أجهزة الدولة من إدارة تلك المناطق .
 
وفي سياق متصل استقبل هادي مساء الاثنين بمقر إقامته بمكة المكرمة وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد.
 
وأكد الرئيس خلال اللقاء عن متانة وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين و متانة وقوة التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية صاحبة الدور الأكبر و التاريخي في دعم وحماية شعوب المنطقة العربية و الإسلامية .
 
وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين وتعزيز الأواصر والتأكيد على الانتصار لقضايا بلدينا وامتنا قاطبة والسير بثبات نحو تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية.





قضايا وآراء
مأرب