في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

الخميس, 07 يونيو, 2018 01:05:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
جدد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الأربعاء، دعوته للأطراف في اليمن إلى العودة إلى طاولة المحادثات والوصول إلى حلٍ سياسي.
 
جاء ذلك، في كلمة مقتضبة له، نشرتها وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان الجاري.
 
وأشار صباح الأحمد إلى إن ما تشهده اليمن وسوريا من ويلات الحروب والصراعات وفقدان الأمن والإستقرار، مجدداً دعوته للأطراف اليمنية إلى العودة طاولة المباحثات للوصول إلى الحل السياسي المنشود الذي يضع حداً لمعاناة أبناء الشعب اليمني.
 
واستضافت الكويت الجولة الثالثة من مفاوضات الأطراف اليمنية التي انطلقت في أبريل/ نيسان من العام 2016، واستمرت حتى مطلع آب/ أغسطس من العام نفسه.





قضايا وآراء
غريفيث