معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 06 يونيو, 2018 10:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شكى عدد من أفراد  الجيش الوطني في محافظة مأرب من ابتزاز قيادات في الدوائر العسكرية، واخصم مبالغ مالية كبيرة من رواتبهم، واخذها بغير وجه حق.
 
وقالت مصادر في دائرة الاستخبارات العسكرية إن الكثير من أفراد هذه الدائرة ومنسبيها يشكون من خصم مبالغ كبيرة من رواتبهم بشكل تعسفي، وقد وصلت المشكلة الى رئيس الدائرة جغمان أحمد عوض ، الذي وجه بدوره بوقف هذه التعسفات.
 
وبحسب مذكرة فقد وجه جغمان نائبه محمد طواف بوقف عملية التعسف وخصم رواتب الأفراد والضباط في الدائرة الا أن عملية نهب المرتبات مستمرة رغم التوجيه. بحسب موقع "مندب برس".






قضايا وآراء
انتصار البيضاء