ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الثلاثاء, 05 يونيو, 2018 12:02:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
لقي ما لا يقل عن 13 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، الاثنين، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء، إلى جانب خسائر أخرى في قصف مدفعي وغارات مركزة لطيران التحالف العربي.
 
وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مجموعة من عناصر المليشيا الانقلابية، حاولت صباح اليوم، التسلل إلى مواقع الجيش في الجبهة ، إلا أن أبطال الجيش أفشلوا المحاولة، وكبدوا المليشيا المتسللة خسائر في العتاد والأرواح.
 
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش دكت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي في أشعاب فضحة، كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات تجمعات ومواقع للمليشيات بذات المنطقة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء