العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 03 يونيو, 2018 01:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
سلم العديد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء السبت انفسهم طواعية للجيش الوطني في البيضاء ويدعون من تبقى من زملائهم المغرر بهم الى ترك القتال في صفوف المليشيا.
 
ونقلت وكالة الانباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري ان عشرة من عناصر مليشيا الحوثي فروا من مواقعهم حيث تتمركز المليشيا في عزلة الوهبية في مديرية السوادية وسلموا انفسهم طواعية للجيش الوطني.
 
وكشف قائد المجموعة التي سلمت نفسها انهم “سئموا القتال في صفوف المليشيا مؤكدين تورطهم في الانضمام الى صفوفها.. في حين تفيد فيه المعطيات الميدانية ان صفوف المليشيا تشهد انهيارات كبيرة وسط احباطات وهبوط في معنويات عناصرها المقاتلة في الجبهات بعد ان فقدوا العشرات من زملائهم خلال المعارك التي دفعتهم اليها بطرق شتى.
 
ودعت المجموعة من تبقى من المغرر بهم ولا زالوا يقاتلون في صفوف المليشيا العودة الى رشدهم وترك القتال في صفوفها.





غريفيث