ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 31 مايو, 2018 12:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود السلطة المحلية في محافظة حضرموت وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.
 
و خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اطلع على الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وتلبية متطلبات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.
 
واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال إلى المستجدات ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة، مشيداً بجهود السلطة المحلية وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة. بحسب وكالة الانباء "سبأ".
 
وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وسعي الشرعية لجعل إقليم حضرموت نموذجاً مثالياً للدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم التي أجمع عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني.
 
من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً إلى النجاحات التي تحققت في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والتنموية والخدمية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وبإسهام أخوي من دول التحالف.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء