معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 29 مايو, 2018 12:23:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي، الإثنين، بوحدة الصف بين جميع الفئات المقاومة للحوثيين في معركة الساحل الغربي للبلاد.
 
جاء ذلك، في اتصال هاتفي بمحافظ الحديدة الحسن طاهر، لمتابعة التطورات الميدانية وانتصارات الجيش والمقاومة في جبهة الساحل الغربي، وسير المواجهات على مشارف مدينة الحديدة.
 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الرئيس هادي أشاد بالجهود المضاعفة التي تبذل من قبل الجميع لوحدة الصف وتحقيق غايات وتطلعات الشعب اليمني في إلحاق الهزيمة بإيران ومشروعها الدخيل في اليمن (الحوثيين) والمنطقة.
 
وحث "هادي"على مزيد من الجهود والتنسيق لاستكمال التحرير والتطهير وحسن إدارة المديريات والمناطق المحررة لما من شأنه عودة الأمن والخدمات والحريّة للمواطن اليمني الكريم.
 
من جانبه، أكد محافظة الحديدة الحسن طاهر، أن مركز المحافظة أضحت على موعد قريب من التحرير وتطهير مناطقها كافة المسلحين الحوثيين.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء