الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا     نجاح صفقة تبادل للمختطفين بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي     الهيئة العامة للكتاب تنسف موسوعة الشميري وتصفها بالعمل الترويجي     قتلى للحوثيين بعد محاولة اختطاف شخص من أسرة مناع بحي شملان    

الأحد, 27 مايو, 2018 10:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تحية تقدير لمناضلي الجيش الوطني ورجال المقاومة لما أحرزوه من انتصارات كبيرة ومتلاحقة على ميليشيا الحوثي الانقلابية في كافة جبهات القتال في الساحل الغربي وتعز و لحج والبيضاء ومأرب والجوف وصعدة بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبجهود قوية ومثمرة من القوات الإماراتية والسودانية والبحرينية والكويتية والمصرية وكل دول التحالف.
 
وقال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "ان هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة تقوض قدرات العدو، وتلحق به أضراراً مادية ومعنوية، وتهيئ لنصرٍ وطني عام وشامل ينهي انقلاب الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ويضع حداً للمتمردين، ويعجل بنهاية الحرب وتحقيق السلام في اليمن ".
 
وهنأ رئيس الوزراء قائد معركة التحرير وبطل الحرب والسلام المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الانتصارات التي قوضت قدرات العدو، وقربت من أجله.. كما حيا رئيس الوزراء قادة القوات المسلحة والأمن والمقاومة الذين أظهروا تصميماً وطنياً على تحقيق التقدم نحو مواقع العدو، والاستيلاء عليها موقعاً بعد آخر، وغيروا من سير المعارك لصالح الشعب والوطن اليمني.
 
وحيا جنود وضباط القوات المسلحة على تضحياتهم الكبيرة التي غيروا بها خارطة الوطن العسكرية.. مترحماً على أرواح الشهداء وداعياً بالشفاء العاجل للجرحى.





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة