"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 27 مايو, 2018 12:35:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قالت وكالة "سبأ" إن وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ناقش مع السفير السعودي لدى اليمن / محمد آل جابر/ خطط إعادة الإعمار.
 
 وحسب الوكالة فقد جرى مناقشة أولويات الاطار العام لبرنامج اعادة الاعمار وآلية عمله بالتنسيق مع الحكومة، وكذا الاعمال الاغاثية الطارئة في محافظة سقطرى وبقية المحافظات المتضررة من اعصار "ماكونو" وتكثيف الجهود وتعزيز سبل التواصل والتنسيق المشترك في المجالات الاغاثية الطارئة في المحافظات المتضررة من الاعصار.
 
بدوره.. أشاد وزير التخطيط بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة لبلادنا في مختلف المجالات.
 
يشار إلى أن السفير السعودي "آل جابر" يشرف على برنامج إعادة الإعمار وزار مؤخراً سقطرى للاطلاع على آلية تنفيذ خطط اعادة الإعمار.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء