العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 18 مايو, 2018 12:56:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم، مواقع استراتيجية في مديرية برط العنان شمالي غرب محافظة الجوف، واستعادت عدداً من الأسلحة النوعية من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد مصدر عسكري لـ"سبتمبر نت" أن قوات الجيش الوطني حررت عقبة برم، وجبل القاهرة الاستراتيجي في مديرية برط العنان، خلال عملية عسكرية مباغتة نفذتها قوات الجيش.
 
وطبقا للمصدر فقد أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، واستعادة عدد من الأسلحة المتوسطة والثقيلة بينها دبابة.
وأوضح المصدر أن قوات الجيش الوطني لا تزال تواصل تقدمها في سلسلة جبال الظهرة في المديرية ذاتها.
 
الجدير بالذكر أن سلسلة جبال الظهرة تقع بين مديريتي خب والشعف وبرط العنان التابعتين لمحافظة الجوف ومنطقة العطفين التابعة لمحافظة صعدة التي يخوض فيها الجيش الوطني معارك ضارية ومتواصلة في عدد من المديريات.





غريفيث