الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

الثلاثاء, 15 مايو, 2018 08:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حررت قوات الجيش الوطني, مسنودة بمقاتلات التحالف العربي, مناطق جديدة في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف, إثر معارك عنيفة خاضتها مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأكد مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا مساء الإثنين من السيطرة على جبل عمود المعاطرة وسلسلة جبال برم الاستراتيجية, وسط انهيارات متتالية لعناصر المليشيا في الجبهات.
 
وأضاف” شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة, لاستكمال السيطرة على سلسلة جبال الظهرة, وتحرير مواقع جديدة بمديرية برط شمال غرب المحافظة.
 
وتعاني المليشيا الانقلابية من انهيارات في صفوفها نتيجة للضغط المتواصل من قبل أبطال الجيش الوطني والانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات, بالإضافة للضربات الدقيقة لمقاتلات التحالف العربي التي استهدفت قيادات المليشيا الميدانية بضربات مباشرة.





قضايا وآراء
غريفيث