المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الثلاثاء, 15 مايو, 2018 01:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أكدت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية رئيس اللجنة الطبية لجرحى الحرب الدكتورة إيلان عبدالحق"، أكدت أن الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية على المحافظة خلفت حتى الآن (21103) جريح ومعاق من مدنيين وعسكريين.
 
واستعرضت في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الطبية ،اليوم ،معاناة الجرحى والمعاقين وإنجازات اللجنة والمعوقات التي واجهتها خلال فترة عملها منذ بداية العام 2018 .. موضحة أن اللجنة ومنذ بداية العام الجاري قامت بتشخيص (1662) حالة واقرت سفر (156) حالة للعلاج في الخارج إضافة إلى (55) مرافق فيما اقرت معالجة (473)حالة داخل اليمن.
 
وأشارت الى أن اللجنة قامت بدفع مبلغ 458 مليون و354 الف و641 ريال يمني تكاليف المعالجة ومصاريف المرافقين إضافة إلى سداد ديون للشركات والصيدليات والمستشفيات.





قضايا وآراء
غريفيث