ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 13 مايو, 2018 12:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وجه محافظ محافظة الضالع اللواء الركن، علي مقبل،  قائد اللواء 30 مدرع العقيد الركن الدكتور عبدالكريم الصيادي، وقائد القوات الخاصة التابعة لمحور إب، والمرابط في جبهه حمك، العقيد عبده الحالمي، بوقف اطلاق النيران بين الجانبين، مطالبا إياهم بسرعة عودة قوات وأفراد كل لواء الى مواقعهم.
 
وفي البيان الصادر عن مكتب المحافظ حمّل المحافظ قيادة اللوائين كامل المسؤولية في حال عدم تنفيذ التوجيهات.
 
وقال البيان "ان هناك عدو يتربص (في اشاره الى مليشيات الحوثي) ويستغل الظروف والخلاف الذي حصل".
 
وتفاقمت الخلافات بين قيادة اللوائين مساء السبت أدت الى اندلاع اشتباكات متقطعة عقب تعرض موكب قائد اللواء 30 مدرع العقيد الركن عبدالكريم الصيادي لكمين غرب قعطبة  نتج عنه قتلى وجرحى من مرافقيه، اتهم فيه افراد من لواء القوات الخاصه والتابع لمحور اب.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء