معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 02 مايو, 2018 07:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال الرئيس هادي،إن قوات الجيش استطاعت تطهير واستعادة مناطق عدة في مديريات محافظة صعدة المختلفة التي أضحت مطوقة من كل الاتجاهات لمحاصرة قوى التمرد في معاقلهم الرئيسية بصعدة.
 
وأشاد رئيس الجمهورية خلال لقائه، اليوم، محافظ صعدة اللواء طرشان الوايلي، بالانتصارات المتوالية التي يحققها منتسبو الجيش الوطني والمقاومة في مختلف مواقع وجبهات التماس بمحافظة صعدة.
 
من جانبه نوه محافظ صعدة إلى تقدمات في المحافظة وآخرها قطع طريق الملاحيظ ورازح واستعادة ثمانية مواقع خلف مندبة وغيرها.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء