طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الأحد, 18 يناير, 2015 07:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ناشدت أسر الهتاري  رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء سرعة إطلاق اولادهم المختطفون لدى جماعة الحوثي منذ اسابيع. 

وكانت جماعة الحوثي قد اختطفت اربعة اشخاص من اسرة الهتاري من نقطة حوثية تتمركز في مدينة الجبين مركز محافظة ريمة  منذ 02/01/2015م.

وطالب شاكر حسان عضو مؤتمر الحوار الوطني رئيس الجمهورية ووزير الداخلية سرعة الافراج عن معتقلي اسرة الهتاري.

وقال حسان في تصريح لـ " اليمني الجديد " أن جماعة الحوثي اعترفت بحادثة الاختطاف ولكنها ترفض حتى اللحظة الإدلاء بأي معلومات عن مكان احتجازها للمختطفين".

واصدرت اسرة الهتاري بيان مناشدة تطالب بالإفراج ابنائها المعتقلين وهم .
1.      عبد الحفيظ الهتاري
2.      حارث عبد المجيد
3.      هبة الله عبدالمجيد
4.      عبد العزيز عبد اللطيف
 
 





قضايا وآراء
غريفيث