قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

صورة ارشيفية لانفجار في صنعاء

الإثنين, 23 مارس, 2015 03:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
سمع دوي انفجار عنيف بالقرب من منطقة نقم بمحافظة صنعاء قبل قليل.
 
وحسب شهود عِيان فان الانفجار حدث خلف قسم الثورة وان اطقم من الامن القومي تحاصر محيط الانفجار الان، ولم يتضح إذا كان هناك ضحايا حتى لحظة كتابة الخبر.
 
وشهدت صنعاء يوم الجمعة الماضية العديد من الانفجارات في مسجدي بدر والحشوش أثناء صلاة الجمعة، راح ضحيتها العشرات من المواطنين.
 
وتسيطر جماعة الحوثي على مفاصل الدولة من"21 سبتمبر" الماضي تاريخ اجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء.




غريفيث