قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الأحد, 15 أبريل, 2018 09:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح ان اي تشكيلات عسكرية او امنية او تكتلات سياسية لا تعترف بالشرعية تهدد الدولة اليمنية.
 
وقال علي الجرادي في صفحته على "تويتر" يدعم حزب الاصلاح ويتبنى كل اشكال التحالفات مع الاحزاب السياسية والقوى الاجتماعية لمواجهة المليشيات الانقلابية في اطار الشرعية برئاسة الرئيس هادي ومؤسسات الدولة الرسمية ومخرجات الحوار الوطني".
 
وأضاف الجرادي "اي تشكيلات عسكرية او امنية او تكتلات سياسية لا تعترف بالشرعية هي مهدد للدولة اليمنية" حسب قوله.
 
وتسعى أطراف سياسية محلية، وقوى في التحالف العربي الى  ادخال طارق عفاش لقوم مقام الدولة في قتال الحوثيين على الرغم من عدم اعترافه بالشرعية.
 
وخرجت مسيرة جماهيرية في محافظة تعز ترفض تواجد طارق في سواحل المخا، وتطالب بمحاكمته على جرائمه بحق أبناء المحافظة.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء