مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

السبت, 14 أبريل, 2018 09:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
قالت مصادر حكومية مطلعة، إن قيادة التحالف العرب توصلت إلى تفاهمات غير معلنة بسأن الخلاف بين الحكومة ومعارضيها في المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وأضافت المصادر صحيفة "الشرق الأوسط"، "أن قيادة التحالف الداعم للشرعية تمكنت من تذليل كل الصعاب والإشكاليات التي كانت تحول دون عودة الحكومة ورئيسها بن دغر إلى عدن، خصوصاً فيما يتعلق بجسر هوة الخلاف الحاصل بين الحكومة ومعارضيها في المجلس الانتقالي الجنوبي".
 
وأشارت إلى أن التفاهمات ركزت على منح الأولوية في الوقت الراهن لحسم المعركة مع الانقلابيين الحوثيين.
 
وكان بن دغر عاد الخميس الماضي مع سبعة من وزراء حكومته إلى عدن، بعد نحو شهرين من مغادرته المدينة عقب الأحداث والمواجهات المسلحة بين قوات حكومية من جهة وقوات موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي الانتقالي المدعومة من الإمارات، من جهة أخرى.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء