ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 11 أبريل, 2018 09:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أكد رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح / علي الجرادي / أن أية محاولات لتجاوز الشرعية اليمنية سيمزق السياج الضامن للدولة.
 
وقال الجرادي في تغريدة له على "تويتر" "إن الشرعية اليمنية ( رئيس وحكومة واحزاب ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية ) هي الضامن لاستعادة الدولة وديمومتها".
 
وأضاف "": يجب التفريق بين اخطاء الاشخاص وتجاوزاتهم وبين الشرعية كمنظومة متكاملة.
 
وأشار "الجرادي" إلى أن محاولات تجاوز الشرعية أو إضعافها سيمزق السياج الضامن للدولة اليمنية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء