ملاحظات بعد طرح البنك المركزي فئات نقدية جديدة     الزي اليمني والآثار القديمة     سفير سعودي جديد يبدأ مهامه في العاصمة القطرية الدوحة     المجلس التأديبي بشرطة تعز يصدر عقوبات بحق عدد من الأفراد     آثار تعذيب هائلة في جثة الشاب باعوضة بأحد أقسام شرطة عدن     أسرة السياسي حسن زيد تكشف لأول مرة عن الجهة التي تقف خلف عملية الاغتيال     تقرير يوثق أبرز التعديلات الحوثية التي استهدفت مناهج التعليم الأساسي     الإمارات تخطط لعمل استفتاء بضم سقطرى وميون إليها (ترجمة خاصة)     رابطة جرحى تعز تستغرب في بيان الإهمال الحكومي     السنة والحديث مرة أخرى     الدكتور محمد الشرجبي يمثل اليمن في المؤتمر العالمي 5 لجراحة تجميل الأنف     "غريفيث" يشتكي الأطراف اليمنية إلى مجلس الأمن برفضها للسلام     اليمن تشارك بمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة     شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف    

الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 10:48:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أكد الناطق باسم وزارة الخارجية السودانية بالإنابة، جعفر سومي توتو استمرار قوات بلاده في اليمن ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية الذي تتزعمه السعودية
 
وقال الناطق باسم وزارة الخارجية السودانية بالإنابة، جعفر سومي توتو، في بيان صحفي، إن "وزير الخارجية، إبراهيم غندور التقى سفراء المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، بالخرطوم صباح اليوم الثلاثاء".
 
وأضاف توتو، أن لقاء الوزير مع السفراء "تناول مسيرة العلاقات الثنائية بين السودان والبلدان الثلاث والروابط الأخوية والتاريخية التي تربط بين شعوب هذه الدول".
 
 وأكد البيان، أن "موقف السودان، الثابت حيال الاستمرار في المشاركة ضمن قوات التحالف والعمل على دعم الجهود الرامية لاستعادة الاستقرار في اليمن الشقيق".
 
 وأشار البيان إلى مشاركة السودان في القمة العربية المقبلة والمقررة في 15 نيسان/ أبريل الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وعبر عن تطلعه لنجاح القمة في تجاوز الخلافات العربية وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة لتعزيز التضامن العربي.
 
 وفي سياق متصل، قدم سفراء السعودية والإمارات ومصر، التعازي لأسر القتلى السودانيين، وتمنياتهم بالشفاء العاجل لجرحى العمليات التي جرت مؤخرا باليمن.





قضايا وآراء
غريفيث