قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

الإثنين, 09 أبريل, 2018 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
ابتعثت وزارة الداخلية اليمنية، 15 ضابطا إلى تركيا، كدفعة أولى للمشاركة في دورة تدريبية خاصة بالعمل الأمني.
 
وقالت الوزارة عبر موقعها الالكتروني أمس الأحد إن قطاع التدريب والتأهيل في الوزارة هو من ابتعث هؤلاء الضباط.
 
ونقلت عن وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير، تثمينه "دور حكومة تركيا الشقيقة وكليتها الشرطوية وسفارتهم في الرياض" شاكرا " جهود بعثتنا الدبلوماسية في أنقرة والملحق العسكري العميد عسكر زعيل".
 
وأكد اللواء الفقير، بأن قطاع التدريب والتأهيل سيواصل خططه وبرامجه التدريبية للعام الجاري 2018م في مختلف التخصصات الأمنية التي تحتاجها البلاد بتعاون الدول الشقيقة والصديقة.
 
من جانبها، نقلت وكالة الأناضول التركية عن الفقير، أن الدورة التي تعتبر الأولى من نوعها تستمر أسبوعين، وستتبعها دفعات أخرى، موضحا أن "المشاركين يحملون رتب إشرافية (نقيب وما دون)".





قضايا وآراء
الحرية