قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الخميس, 05 أبريل, 2018 04:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تستأنف ابتداء من يوم غدا رحلات الطيران عبر مطار سيئون الدولي بعد اتفاق توصلت إليه ادارة المطار مع اللجنة النقابية يضمن تسيير رحلات الطيران وحصول العمال على بقية حقوقهم من ادارة المطار.
 
وجاء الاتفاق مع اللجنة النقابية لعمال المطار بعد جهود كبيرة اثمرت عن انهاء عملية الاضراب ودفع مستحقات الموظفين.
 
وكان مدير مطار سيئون، حسن الكثيري، أعلن الثلاثاء الفائت، في برقية خطية لشركات الطيران التي تستخدم المطار، تعليق الرحلات الجوية من وإلى المطار من يوم غد الأربعاء وحتى إشعار آخر نتيجة الإضراب، على خلفية مستحقات مالية، وحمل “الكثيري” نقابة عمال المطار مسؤولية تعليق الرحلات نتيجة تعنتها ورفضها التراجع عن قرار الإضراب الكلي، رغم الاستجابة ل90 من مطالبهم.
 
ويعد مطار سيئون أحد مطارين اثنين فقط في اليمن، لازالا يعملان، منذ اندلاع الحرب قبل ثلاثة أعوام، وحظر التحالف للمطارات الخاضعة للحوثيين.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء