مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الخميس, 05 أبريل, 2018 10:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شنت مقاتلات التحالف العربي ،مساء الأربعاء، عدة غارات جوية على عدد من المواقع التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية جنوبي وغربي العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء لـ “سبتمبرنت” أن مقاتلات التحالف العربي شنت عدد من الغارات الجوية استهدفت جبل النهدين المطل على دار الرئاسة جنوبي العاصمة، ومقر ألوية الصواريخ في جبل عطان غربي صنعاء.
 
وكثفت مقاتلات التحالف غارتها الجوية على مواقع المليشيا بصنعاء بعد إطلاق الحوثيين صاروخاً باليستياً باتجاه الأراضي السعودية.
 
وكانت قيادة التحالف العربي أعلنت ان الدفاعات الجوية السعودية دمرت، مساء الأربعاء ،صاروخا بالستيا أطلقته المليشيا الحوثية تجاه جازان.





تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ