قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

الإثنين, 02 أبريل, 2018 08:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
سقط صاروخ باليستي في أراضي يمنية أطلقته مليشيا الحوثي المدعومة من ايران صوب منطقة ظهران الجنوب بالمملكة العربية السعودية.
 
وقال التحالف العربي إن مليشيا الحوثي أطلقت صاروخ باليستي باتجاه  ظهران الجنوب، لكنه سقط داخل الأراضي اليمنية على مسافة 1.75 كلم من الحدود الجنوبية للملكة.
 
واعتبر التحالف في بيان مقتضب أن "استمرار إطلاق الصواريخ الباليستية تجاه  المملكة عمل عدائي يثبت استمرار دعم نظام  إيران لميليشيا  الحوثي المسلّحة بقدرات نوعية".
 
واكد أن "إطلاق الصواريخ الباليستية تحدٍ واضح وصريح لخرق القرارات الأممية بهدف تهديد أمن المملكة".
 





تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ